-->

أمال المزراحي أمال المزراحي

DMCA

فوائد النحاس للشعر


للنحاس عدة فوائد للشعر ومنه عدة أسرار يجهلها معضم الناس وسنتطرق لفائدتها على الشعر وعلى بعض الخبايا الأخرى التي ستدهشك
يعتبر النحاس من العناصر الأساسية وضرورية لجسم الإنسان وهو من العناصر التلاتة التي تكون متعددة كما توجد بوفرة بعد الزنك والحديد ،يتواجد النحاس في جميع أنسجة جسم الإنسان ويتم تخزينه في الكبد .كما لنحاس فوائد عدة ومختلفة ونطرق في هده المقالة على فوائد ه على الشعر .

 1فوائد النحاس لفروة الرأس 

 يعتبر النحاس من العلاجات لمشاكل فروة الرأس  التي تساعد على علاج الحكة والقشرة وهدا يعود إلى خصائص النحاس المضادة لالتهابات .

 2 علاج تساقط  الشعر بالنحاس

 للنحاس عدة فوائد صحية لشعر فالنحاس له دور مهم جدا في تصنيع خلايا الدم الحمراء، من خلال امتصاص جسم الإنسان للحديد مما يؤدي إلى زيادة مسرعة جدا في سرعة الدورة الدموية على مستوى فروة الرأس ليوفر بدالك غداء جيد لشعر لمنع تساقطه.

 3 فوائد النحاس لتفادي الشيب المبكر 

 ان النحاس يحافظ على لون الشعر الطبيعي كما يساعد بشكل كبير في تأخير ظهور الشيب فهو يساهم في انتاج صبغة الميلانين التي تعطي لشعراللون الأصلي والمعان.

 4ا لنحاس محفز لنمو الشعر

 يعتبر النحاس من المواد التى تحفز نمو الشعر كما يساعد على دالك استخدام المكملات الغداءية التي تحتوي على النحاس وخصوصا الدين قامو بزراعة الشعر لأن النحاس يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتعمل بدالك على تحفيز نموه.
 ووفقا لفواءد النحاس للشعر وما يقدمه له من عناية وحماية كدالك فقد تم استعماله في عدة استعمالات لتنضيف الشعر والعناية بفروته اد  استعمل في مستحضرات العناية بالشعر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أمال المزراحي

2020